we will rock you
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

we will rock you

معا نسعي لرقي المنتدي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الزمالك يتخطي عقبة بترول أسيوط بعد مهرجان أهداف

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
simba
Admin
Admin
simba

عدد الرسائل : 78
العمر : 114
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

الزمالك يتخطي عقبة بترول أسيوط بعد مهرجان أهداف Empty
مُساهمةموضوع: الزمالك يتخطي عقبة بترول أسيوط بعد مهرجان أهداف   الزمالك يتخطي عقبة بترول أسيوط بعد مهرجان أهداف Icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2007 3:16 pm

بعد مباراة حافلة بالأهداف، واصل نادي الزمالك مطاردته للنادي الاسماعيلي علي احتلال المركز الثاني بعد أن حقق فوزا صعبا علي مضيفه بترول أسيوط بنتيجة 4-3 في إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الممتاز.

أحرز أهداف الزمالك كل من عبد الحليم علي هدفين في الدقيقتين 16 و61 وحازم إمام في الدقيقة 29 ومجدي عطوة في الدقيقة 48، فيما أحرز أهداف البترول محمد إبراهيم هدفين في الدقيقتين 20 و36 وهنري اكيلي في الدقيقة 24.
الفوز رفع رصيد الزمالك إلي 52 نقطة وبفارق نقطتين عن الدراويش وستكون مباراتهما معا يوم 26 ابريل فاصلة في فوز احدهما بالمركز المؤهل لدوري أبطال إفريقيا.
جاء الشوط الأول مثيرا ومتكافئا لحد كبير بين الفريقين سواء في الهجمات أو في عدد الأهداف، فبعد هدف ملغي لبترول أسيوط بداعي تسلل مهاجمه هنري اكيلي، سدد حارم إمام كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمي عبده شعبان حارس البترول.
بعدها بدقيقة واحدة، افتتح عبد الحليم علي أهداف اللقاء بضربة راسية بعد استلامه لعرضية رائعة من شيكابالا في الدقيقة 16.
رد أسيوط جاء سريعا عن طريق مهاجمه محمد إبراهيم الذي كسر مصيدة التسلل البيضاء وانفرد بمحمد عبد المنصف ووضع الكرة في المرمي مسجلا هدف التعادل. ولم تكد تمر 4 دقائق أخري، حتى استطاع مهاجم البترول الأخر اكيلي أن يكسر مصيدة التسلل لمرة الثانية وينفرد بمرمي منصف ويضع الكرة بسهولة تامة علي يساره ويحرز هدف التقدم لفريقه.
وجاء الدور علي الزمالك ليرد هذه المرة وذلك عن طريقه قائده حازم إمام الذي أطلق كرة صاروخية في الدقيقة 29 لم يرها عبده شعبان إلا وهي داخل المرمي.
وقبل نهاية الشوط سنحت لكل فريق فرصة لخطف الهدف الثالث ، فسدد عبد الحليم في الشباك الخارجية، وأنقذ عبد المنصف راسية أسامة ابوزيد لينتهي الشوط بالتعادل.
مع بداية الشوط الثاني، كافأ البديل مجدي عطوة مدربه علي إشراكه في اللقاء وتمكن من تسجيل الهدف الثالث بعد لعبة " هات وخد" مع حازم لينفرد علي إثرها عطوة ويضع الكرة من فوق الحارس.
وكاد بترول أسيوط أن يتعادل عن طريق لاعبه محمد علي الذي سدد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة ولكن كرته ردتها العارضة.
ومن ضربة حرة أيضا للزمالك، استطاع عبد الحليم علي أن يحرز الهدف الرابع بعد متابعة جيدة للكرة المرتدة من عبده شعبان الذي فشل في إبعاد تسديدة القباني بشكل جيد لتصل إلي حليم الذي لا يتواني في إيداعها بالمرمي.
بعد هدف الزمالك الرابع، تحولت دفة المباراة في صالح بترول أسيوط تماما بعد ظهور الإجهاد والإعياء الواضحين علي لاعبي الزمالك جراء درجة الحرارة المرتفعة، فتوالت الهجمات علي مرمي منصف الذي وقف بالمرصاد للكثير منها ولكنه لم يستطع منع تسديدة محمد إبراهيم القوية في الدقيقة 36 والتي أحرز منها البترول هدفه الثالث.
وسنحت فرص كثيرة للبترول في الدقائق القليلة الباقية لإدراك التعادل ولكن تألق منصف وسوء إنهاء الهجمات من لاعبي أسيوط حال دون الوصول إلي التعادل لتنتهي المباراة بفوز هام لأبناء القلعة البيضاء. الزمالك يتخطي عقبة بترول أسيوط بعد مهرجان أهداف Zamalek_team_tcm23-972727
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://engmo0ody.up-with.com
salma



عدد الرسائل : 55
العمر : 32
Localisation : egypt
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

الزمالك يتخطي عقبة بترول أسيوط بعد مهرجان أهداف Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يتخطي عقبة بترول أسيوط بعد مهرجان أهداف   الزمالك يتخطي عقبة بترول أسيوط بعد مهرجان أهداف Icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2007 9:10 pm

ميرسى ليك يا سيمبا ولو لسة فاكر انا زمالكاوية جداااااااااااااااااااا
وبتمنى ان الزمالك يتالق ويرجع تانى يلعب فى الدورى لانة فريق لية تاريخ واسم وفريق ممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://engmo0ody.up-with.com
sweety boy

sweety boy

عدد الرسائل : 8
العمر : 31
Localisation : elmogama3
تاريخ التسجيل : 20/04/2007

الزمالك يتخطي عقبة بترول أسيوط بعد مهرجان أهداف Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يتخطي عقبة بترول أسيوط بعد مهرجان أهداف   الزمالك يتخطي عقبة بترول أسيوط بعد مهرجان أهداف Icon_minitimeالأحد أبريل 22, 2007 4:12 pm

و يوما ما سترجع البيضاء يوما من الأيام تحلق في السماء


رغم أنهم كسفونا قدام أسيوط



affraid affraid affraid affraid

_________________
without love you can not life

و مني ليك قلبي بيحلم بيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mazikax.com
 
الزمالك يتخطي عقبة بترول أسيوط بعد مهرجان أهداف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
we will rock you :: المنتدي الرياضي :: منتدي الزملكاوية-
انتقل الى: